منتدى الأزبار الصغيره
منتدى الأزبار الصغيره
عزيزي الزائر | يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي التسجيل يمنحك بعض الخواص مثل تستطيع ان تضيف مواضيع وتستطيع ان تضع ردا وتستطيع ان ترى بعض الروابط والمواضيع المخفيه عن الزوار
سنتشرف بتسجيلك
شكرا
ادارة المنتدي
منتدى الأزبار الصغيره
منتدى الأزبار الصغيره
عزيزي الزائر | يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي التسجيل يمنحك بعض الخواص مثل تستطيع ان تضيف مواضيع وتستطيع ان تضع ردا وتستطيع ان ترى بعض الروابط والمواضيع المخفيه عن الزوار
سنتشرف بتسجيلك
شكرا
ادارة المنتدي
منتدى الأزبار الصغيره
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتدى الأزبار الصغيره

كل ما يخص الأسره والطفل - وظائف خاليه - اشهار مواقع _ تصميم مواقع - دروس فى الكمبيوتر وبرامج 2013 الحصريه اخبار محليه وعالميه

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

عايز مدير منتدى الازبار الصغيره يجاوب على مشكلتى ممكن بعد اذنه

كاتب الموضوعرسالة
*
زائر

عايز مدير منتدى الازبار الصغيره يجاوب على مشكلتى ممكن بعد اذنه Empty
مُساهمةموضوع: عايز مدير منتدى الازبار الصغيره يجاوب على مشكلتى ممكن بعد اذنه   عايز مدير منتدى الازبار الصغيره يجاوب على مشكلتى ممكن بعد اذنه Emptyالأحد ديسمبر 02, 2012 11:30 am

بعد التحيه والسلام على احلى اعضاء واداره وزوار للمنتدى الجميل ده
بصراحه انا عندى مشكله وياريت مدير المنتدى الجميل ده يرد عليه علشان يحاول يحلها وده بعد اذنه طبعا
وبدايه المشكله انا خريج من كليه التجاره بجامعه عين شمس وليس لدى عمل ومثل معظم الشباب وأثناء بحثى من خلال الانترنت وجدت وظيفه وربما كانت مناسبه لى لان الشروط كلها متوفره لدى وعندما  ضغط على رابط الموضوع وجدت المفاجئه وهو تواجدى فى هذا الموقع وبصراحه فى البدايه أنا غضبت وخصوصا ان الاسم له شكل معين ولا اريد الدخول فى التفاصيل المهم بعد قرائتى للموضوع الخاص بالوظيفه واخذ بيانات التواصل مع صاحب الاعلان فوجدت كل البيانات الخاصه بالموضوع سليمه وبالفعل هذه الشركه كتبت اعلان وتطلب الوظائف وبالفعل  ذهبت وملائت استماره العمل بالبيانات المطلوبه ولكن وجدت سؤال هام موجود فى الاستماره وهو كيف تعرفت علينا كما بنرى فى المواقع علشان يعرفوا اكثر الاشياء بتعطى موقعهم شهره المهم كتبت من خلال الانترنت فالمسئول هناك تحدث وقال حدد الموقع الذى قرائت فيه الموضوع وبصراحه كتبت اسم المنتدى ده على اساس ان المنتدى هو اللى كاتب الموضوع ولكن اتفاجئت بالمسئول فى الشركه بيقولى انت بتتقريك عليه ولم يصدق الا بعد ان كتب فى جوجل اسم المنتدى وكان يهول من المفاجئه وهو ان المنتدى فى اول صفحات البحث لكن الحمد لله تم تشغيلى واردت ان اشكر المنتدى الجميل ولكن المشكله هى اسم الموقع اتمنى من صاحب الموقع ان يغير الاسم حتى لا يحدث مع غيرى انه يتحرج من كتابه اسم الموقع واتمنى لكل القائمين على المنتدى التوفيق وجزاهم الله خيرا على ما يقدموه من خدمات ومواضيع رائعه
Admin
Admin
Admin

ذكر
تاريخ الميلاد : 31/10/1980
العقرب

عايز مدير منتدى الازبار الصغيره يجاوب على مشكلتى ممكن بعد اذنه Empty
مُساهمةموضوع: رد: عايز مدير منتدى الازبار الصغيره يجاوب على مشكلتى ممكن بعد اذنه   عايز مدير منتدى الازبار الصغيره يجاوب على مشكلتى ممكن بعد اذنه Emptyالإثنين ديسمبر 03, 2012 3:16 pm

أولا مبروك على استلامك للوظيفه وشكرا على كلامك الرائع للمنتدى ونحمد الله ان المنتدى شارك فى حصولك على هذه الوظيفه وده طبعا بناءا على كلامك
اما بخصوص تغيير اسم المنتدى فالبفعل هذا يدور فى ذهنى وانشاء الله سيتم قريبا تغيير اسم المنتدى نظرا لبعض التغييرات التى ستحدث فى المنتدى ولكن كل الذى اتمناه ان تدعموا المنتدى بمشاركاتكم وقريبا ان شاء الله سوف يتم فتح جميع الاقسام فى المنتدى للزوار حتى يستطيع الجميع المشاركه فى المنتدى وارائكم طبعا هى التى تدفعنا للأمام سواء بالنقض أو الاتفاق معنا وقريبا سيجد الجميع مفاجئات متواليه على منتدى الازبار الصغيره

عايز مدير منتدى الازبار الصغيره يجاوب على مشكلتى ممكن بعد اذنه
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» عايزين دردشه فى منتدى الازبار الصغيره ممكن
» شرح طريقة أنشاء قسم فرعى مثلآ داخل منتدى البرامج وليكن منتدى برامج المحادثه _ منتدى الازبار الصغيره
» شرح أضافة منتدى جديد يندرج تحت القسم العام مثلآ المنتدى الأسلامى _ منتدى الازبار الصغيره